40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
دريد لحام: لست خائفاً على فاروق الفيشاوي من السرطان

الملف- دمشق


قال الممثل السوري دريد لحام، إنه أصيب بألم شديد عند إعلان الفنان فاروق الفيشاوي إصابته بالسرطان في حفل افتتاح الدورة الـ34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط.

وأضاف لحام، لـ24، أنه ليس خائفاً على الفيشاوي من السرطان، طالما تسلح بالإرادة والعزيمة، بحسب قوله، لافتاً إلي أن العلاج من المرض الخبيث معنوي ونفسي أكثر منه جسدي، ما يجعله واثقاً من تجاوزه هذه المحنة الصحية.

يذكر أن فاروق الفيشاوي يخضع حالياً لجلسات علاج كيماوي بعد تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007