الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
دريد لحام: لست خائفاً على فاروق الفيشاوي من السرطان

الملف- دمشق


قال الممثل السوري دريد لحام، إنه أصيب بألم شديد عند إعلان الفنان فاروق الفيشاوي إصابته بالسرطان في حفل افتتاح الدورة الـ34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط.

وأضاف لحام، لـ24، أنه ليس خائفاً على الفيشاوي من السرطان، طالما تسلح بالإرادة والعزيمة، بحسب قوله، لافتاً إلي أن العلاج من المرض الخبيث معنوي ونفسي أكثر منه جسدي، ما يجعله واثقاً من تجاوزه هذه المحنة الصحية.

يذكر أن فاروق الفيشاوي يخضع حالياً لجلسات علاج كيماوي بعد تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007