40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رئيس ريال مدريد يدرس إعادة مورينيو

الملف-عواصم


أكدت تقارير صحافية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو دخل قائمة المرشحين لتدريب نادي ريال مدريد الإسباني، في حال استقرار إدارة الأخير على إقالة المدرب جولين لوبيتيغي، لوء نتائج الفريق هذا الموسم.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، نقلاً عن إذاعة "ديبورتي كواترو"، أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يثقون في المدرب البرتغالي، كما لا يزال بيريز يعتبره من المدربين العظماء، رغم تعثره في الفترة الأخيرة مع "الشياطين الحمر".

وتابعت بأن مدرب الريال السابق يمر بفترات صعبة للغاية مع مان يونايتد، بعدما كاد أن يتلقى خسارة جديدة أمام نيوكاسل، ولكن استعاد الفريق توازنه في الشوط الثاني، وحوّل التأخر 0-2 إلى فوز بنتيجة 3-2.

وواصلت بأن مورينيو (55 عاماً) عانى من مشاكل عدة في الفترة الأخيرة، أبرزها العلاقة المتوترة مع نجم الفريق، الفرنسي بول بوغبا، بجانب انتقاده المستمر لعدد من اللاعبين.

ومن جانبه، لا يعيش لوبيتيغي أياماً سعيدة على الإطلاق، إذ أوضحت مصادر صحافية بأن مباراة "الكلاسيكو" في 28 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، من الممكن أن تكون الأخيرة له على مقاعد ريال مدريد، خاصة بعد فشل الفريق في الفوز أو إحراز أهداف خلال الـ4 لقاءات الأخيرة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007