الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تهديدات بالقتل لزوجة رئيس الإنتربول المستقيل

 

الملف-عواصم

كشفت مينغ غرايس، زوجة الرئيس السابق لمنظمة الشرطة الجنائية الدولية "إنتربول"، أنها تلقت تهديدات من "عملاء صينيين"، بعد ساعات قليلة من اختفاء مينغ هونغوي.

وقالت غرايس، في أول حوار لها منذ اختفاء زوجها في الصين، إنها "تكافح حاليا" من أجل الحصول على معطيات حول قضية زوجها ومصيرها، مضيفة "بالنسبة لي أنا زوجته، أعتقد أن المزاعم التي تحدثت عليها الصين لا أساس لها من الصحة".

 

وتابعت "اختفاء المسؤولين في الصين أصبح حالة شائعة جدا في البلاد.. وأنا مستعدة لكشف كل حساباتنا المصرفية وجعلها عامة لإثبات براءته".

 

وكانت الصين قالت، الأحد، إن رئيس الإنتربول الذي اختفى بعد وصوله إلى البلد، يخضع للتحقيق للاشتباه بارتكابه أنشطة جنائية.

 

في المقابل، ذكرت مينغ غرايس أنها تلقت مكالمة هاتفية في منزلها بمدينة ليون الفرنسية، من رجل يتحدث الصينية، بعد ساعات من اختفاء زوجها البالغ من العمر 64 عاما.

 

وأوضحت "طلب مني أن أستمع ولا أتكلم.. وقال لي إن فريقين جاءا إلى فرنسا خصيصا لي".

 

وتابع "نحن نعرف مكانك.. لا تتحدثين فقط استمعي".

 

وأصبحت مينغ وأطفالها تحت حماية الشرطة الفرنسية، فيما كشف مسؤول قضائي أن تحقيقا قد تم إجراؤه لتحديد ما إذا كانت هناك فرق صينية أرسلت بالفعل إلى ليون.

 

وأعلنت "إنتربول"، الأحد، استقالة رئيسها الصيني مينغ هونغوي بصورة فورية، حيث قالت في بيان "تلقت المنظمة اليوم الموافق السابع من أكتوبر، في مقر أمانتها العامة في ليون بفرنسا، استقالة من السيد مينغ هونغوي من منصب الرئيس، وهي استقالة نافذة بصورة فورية".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007