40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فحوصات مهمة للنساء في الكِبر

  

الملف-عواصم


أوصى الدكتور كريستيان ألبرينج النساء بإجراء بعض الفحوصات المهمة في الكِبر، حيث ينبغي بدءاً من عمر 50 عاماً إجراء فحص للبراز من أجل اكتشاف سرطان القولون مبكرا، وكذلك إجراء تصوير الثدي الشعاعي (ماموجرافي) لاكتشاف الإصابة بسرطان الثدي مبكراً.

وأضاف طبيب أمراض النساء أنه من الضروري أيضاً إجراء فحوصات على الرحم وعنق الرحم والمبايض، مشيراً إلى أنه من المهم أيضاً التحدث مع الطبيب بشأن السلس البولي أو الآلام في الجزء السفلي من البطن أو النزيف لتحديد أسبابها وعلاجها في الوقت المناسب.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007