الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لجنة من 14 رئيس بلدية لدراسة مطالب العاملين

الملف-عمان

 

قرر وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري، مساء امس، تشكيل لجنة من رؤساء 14 بلدية الى جانب مدير الرقابة على البلديات في الوزارة لدراسة مطالب موظفي البلديات ورفع المقترحات والتوصيات خلال مدة اسبوعين.

 

وتكونت اللجنة المكلفة من رؤساء بلديات:اربد، السلط، جرش، الرصيفة، عين الباشا، دير ابي سعيد، الصالحية ونايفة، القويرة، شيحان، العارضة، الشعلة، القادسية، ام الرصاص، صبحا والدفيانة.

 

وتتضمن واجبات اللجنة دراسة مطالب العاملين في البلديات والمتمثلة بـ: صندوق الادخار، انشاء صندوقين للاسكان والتكافل الاجتماعي، دراسة مقترحات جدول التشكيلات المرفق بالموازنة، اعادة النظر بتعليمات المكافآت والحوافز، وانشاء قسم للسلامة العامة.

 

وشدد المصري على ان يكون عمل اللجنة توافقيا وان يراعي عدم الحاق الظلم بموظفي بلديات الفئتين الثانية والثالثة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007