الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إسرائيل تستعين بأمريكا لمواجهة منظومة "أس 300" الروسية

  

الملف- القدس المحتلة


قالت مصادر إسرائيلية، إن مسؤولين أمريكيين وإسرائيليين يبحثون بشكل عاجل أسرار منظومة الدفاع الروسية "أس 300" المتطورة.

وقالت القناة "الـ20" العبرية، إن وفداً أمريكياً إسرائيلياً زار أوكرانيا مؤخراً، لفحص منظومة "أس 300" المتمركزة هناك عن كثب، وكشف أسرارها، وفقاً لما ذكرته وكالة "معاً" اليوم الجمعة.

وذكرت القناة العبرية، أنه من المتوقع أن تقوم إسرائيل والولايات المتحدة بإرسال طائرات وأطقم جوية للتدريب على التعامل مع تلك المنظومة.

وبينت أن أوكرانيا سمحت لممثلين عن القوات الجوية الأمريكية والإسرائيلية بتفحص أنظمة تلك الصواريخ، ومعرفة مكوناتها وبرمجياتها.

ولفتت القناة على موقعها الإلكتروني إلى أن أوكرانيا دعت القوات الجوية للبلدين للحضور والتدريب على النظام، الذي حصلت عليه أوكرانيا في عام 2000، ومن المتوقع أن ترسل الولايات المتحدة طائرات "إف 15" إلى هناك، بينما سترسل القوات الجوية الإسرائيلية أطقم جوية، حيث ستقوم الطائرات الأمريكية التي يقودها طيارون إسرائيليون بمحاكاة عمليات جوية في سماء أوكرانيا، لاختبار الأداء الحقيقي لصواريخ "أس 300"، ومعرفة أسرار المنظومة الدفاعية الروسية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007