40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الكوريتان تعقدان محادثات رفيعة في 15 أكتوبر

  

الملف- عواصم


اتفقت الكوريتان على عقد محادثات رفيعة المستوى في الجانب الجنوبي من قرية الهدنة "بانمونغوم" يوم الإثنين المقبل، لمناقشة تنفيذ إعلان بيونغ يانغ المشترك.

ونقلت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية، عن وزارة الوحدة الكورية الجنوبية، اليوم الجمعة، إن الجانب الشمالي اقترح على الجنوب عقد محادثات رفيعة المستوى يوم 15 أكتوبر (تشرين الأول)، وقبلت الحكومة الجنوبية ذلك.

ولفتت وزارة الوحدة إلى أن سيؤول وبيونغ يانغ، ستناقشان تنفيذ إعلان بيونغ يانغ المشترك الذي توصلتا إليه في سبتمبر (أيلول) الماضي وتحديد جدول زمني لمحادثات المتابعة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007