الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حيلة بسيطة تُغنيك عن مكواة الملابس

  

الملف- عواصم


يشكل كوي الملابس عبئاً إضافياً على ربة المنزل يثقل كاهلها، خاصة إذا كانت مضطرة إلى التعامل مع عدد كبير من قطع الملابس بشكل يومي.

وعلى الرغم من أن أجهزة الغسيل والتجفيف الحديثة تقوم بمعظم العمل عن ربة المنزل، إلا أن كوي الملابس أمر لا مفر منه في نهاية المطاف، لكن حيلة جديدة نشرها بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تقدم حلاً بسيطاً يمكن أن يغنيك عن استخدام المكواة.

ولا تحتاج هذه الحيلة إلا إلى بضع مكعبات من الثلج، يتم وضعها في آلة التجفيف مع الملابس التي ترغب بارتدائها، وستخرج هذه الملابس خالية من التجاعيد وكأنها خضعت لعملية الكوي خلال تجفيفها.

 

ويشترط وضع مكعبات الثلج مع الملابس في آلة التجفيف على حرارة ساخنة لبضع دقائق بهدف الحصول على النتيجة المطلوبة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

إلا أن المروجين لهذه الحيلة ينصحون بعدم وضع الكثير من قطع الملابس في آلة التجفيف، والاكتفاء بقطعة واحدة أو قطعتين في كل مرة، حيث أن أي زيادة يمكن أن تُفسد العملية بالكامل.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007