40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سلاح الجو التركي يهاجم مواقع كردية شمالي العراق

  

الملف-عواصم


شنّ سلاح الجو التركي، هجوماً أمس الخميس، استهدف مواقع لحزب العمال الكردستاني شمالي العراق.

ووفقاً لبيان صادر عن هيئة الأركان العامة، فإن العمليات الجوية التي نفذت أمس في منطقة ميتينا شمالي العراق، ودمرت خلالها ملاجئ ومواقع أسلحة تابعة للحزب، بحسب وكالة "الأناضول" للأنباء التركية الرسمية.

ويشنّ الجيش التركي هجمات تستهدف حزب العمال الكردستاني داخل بلاده وفي شمال العراق، رداً على هجمات الحزب منذ قرابة ثلاثة عقود، أسفر عنها مقتل حوالي 40 ألف شخص، بما في ذلك نساء وأطفال.

وتصنف تركيا، والولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي، حزب العمال الكردستاني، على أنه "منظمة إرهابية".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007