40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هادي يطالب إيران برفع اليد عن شمال اليمن وجنوبه

 

الملف-عدن

في خطاب له بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر، شدد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي على أنه لن يسمح على الإطلاق باقتتال الجنوبيين فيما بينهم.

 

وقال هادي إن ما يجري في صنعاء لن يتكرر في الجنوب.

 

وأضاف هادي في خطابه أن إيران تريد بناء الامبراطورية الفارسية، مشيراً إلى أنه كان هناك معتقلون في اليمن من الحرس الثوري الإيراني ومن حزب الله اللبناني.

 

وأوضح أن هؤلاء المعتقلين كانوا يعترفون خلال التحقيقات ويؤكدون أنهم امتداد للامبراطورية الفارسية التي سوف تمتد وفق خطط طهران إلى البحر الأحمر.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007