40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
آرسنال يزف أخباراً سارة لمشجعيه

  

الملف- عواصم

 

أكد مدرب آرسنال، الإسباني أوناي إيمري، أن الحارس التشيكي بيتر تشيك تعافى من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، وسيبدأ مواجهة بلاكبول في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وبدأ تشيك (36 عاماً) الموسم كحارس أساسي على حساب المنضم حديثاً بيرن لينو، قبل أن يتعرض للإصابة في سبتمبر (أيلول) الماضي أمام واتفورد، لكنه جلس كبديل خلال التعادل 2-2 مع كريستال بالاس في الجولة الماضية.

وقال إيمري لوسائل إعلام بريطانية: "نحن نبحث عن وجود الثقة في كل حارس لكن الآن في الوقت الحالي سيبدأ تشك مباراة بلاكبول بعد تعافيه من الإصابة".

وأضاف إيمري أنه "من المنتظر أن يجري سلسلة من التغييرات خلال مباراة الدور الرابع أمام الفريق القادم من الدرجة الثالثة".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007