الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
طفلة البامبرز بمصر تثأر من مغتصبها.. الشنق لقاتل جنا

 

الملف-عواصم


بعد أكثر من سنة على الحادثة التي هزت مصر، إثر قيام ثلاثيني بخطف واغتصاب طفلة تبلغ من العمر حوالي السنتين، في ما عرف بقضية "طفلة البامبرز"، أوصت نيابة النقض المصرية، الخميس، بتأييد حكم الإعدام شنقا في حق المتهم في تلك القضية.

 

وقضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الحادية عشرة، بإعدام المتهم باغتصاب الطفلة جنا، شنقاً.

 

وتفجرت القضية في مايو 2017 بعد تعرض الطفلة جنا محمد السيد، 20 شهرا، لعملية خطف واغتصاب على يد إبراهيم إبراهيم محمود الرفاعي، 34 عاما، بقرية ديملاش التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية.

 

واختطف المتهم الطفلة عندما كانت تلهو أمام منزلها، وقد شاهدت الواقعة جارة الطفلة واستدعت والدتها وأخبرتها بالواقعة، وبعد البحث عن الطفلة وجدتها في منزل المتهم، وقد أصيبت بنزيف حاد وتم نقلها للمستشفى، وضبط المتهم حال هروبه.

 

 

صورة مغتصب طفلة البامبرز

وكان مدير أمن الدقهلية اللواء أيمن_الملاح قد تلقي بلاغاً بتحرير "نهي .ص" 29 عاما ربة منزل ومقيمة بقرية #دملاش مركز #بلقاس محضرا تتهم فيه إبراهيم محمود إبراهيم الرفاعي 35 عاما، عامل ومقيم بنفس القرية، بالتعدي على طفلتها التي لم تبلغ من العمر عامين، ما أدى إلى إصابتها بنزيف نقلت على إثره إلى مستشفى بلقاس في حالة خطرة، وذلك بالقضية رقم 8130 لسنة 2017 جنايات مركز بلقاس.

 

وتمكنت قوات الأمن في وقت لاحق، من ضبط المتهم، الذي اعترف بجريمته، وأنه استدرج الطفلة أثناء لعبها أمام منزلها وقت صلاة الجمعة إلى إحدى الغرف المهجورة، وقام بالتعدي عليها جنسيا حتى نزفت الدماء، فهرب كما اعترف بجريمته أمام هيئة المحكمة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007