الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بالفيديو: إليسا تكشف سبب سقوطها على مسرح بدبي

الملف-بيروت

 

كشفت النجمة اللبنانية إليسا، عن أن سبب سقوطها على المسرح، أثناء إحدى حفلاتها الغنائية بدبي، جاء نتيجة ارتفاع ضغط الدم لإجرائها عملية بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي.

وقالت إليسا، خلال لقائها المذاع عبر فضائية "cbc" المصرية: "رفضت أذهب إلى المستشفى، لكي لا يعرف أحد إجرائي عملية سرطان الثدي".

وأضافت المطربة اللبنانية "لا أحب أن استعطف الناس، من قالوا إني أعلنت إصابتي بالسرطان حتى ألفت الانتباه، أنا إليسا ولا احتاج إلى هذه القصة، وأنا متواضعة ولا أتعامل كمشهورة مع عائلتي أو أصحابي، ولكن بعرف حالي وقيمتي".

وتابعت إليسا "رفضت التصوير مع أحد الصحافيين قبيل حفل رأس السنة أواخر العام الماضي، جاء خلال فترة اكتشافي إصابتي بمرض السرطان ومعاناتي من هذا المرض، وشعوري بعدم احترام خصوصيتي عندما سألني الصحافي عن أسباب عصبيتي".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007