الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الدوري الإنجليزي: السيتي للانفراد بالصدارة.. وتشيلسي يتربص

الملف-عواصم

 

يلتقى فريق مانشستر سيتي نظيره ساوثامبتون في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى للانفراد بقمة جدول الترتيب بعد تعثر منافسه ليفربول أمس السبت، بالتعادل مع آرسنال 1-1، كما سيواجه تشيلسي نظيره كريستال بالاس في الجولة ذاتها.

ورفع ليفربول أمس رصيده إلى 27 نقطة، ليتقدم بفارق نقطة واحدة فقط عن السيتي، بينما يحتل خصم "السيتيزنز" ساوثامبتون المركز 16 برصيد 7 نقاط.

ويدخل الفريق مباراة اليوم مكتمل الصفوف، باستثناء غياب كيفين دي بروين، الذى تعرض لإصابة جديدة في الركبة، ستبعده قرابة 6 شهور، بجانب شكوك حول مشاركة غندوغان وأوتامندي.

وتبدو أن الفرصة سانحة أمام مانشستر سيتي للانقضاض على الصدارة، في ظل تراجع أداء الضيوف هذا الموسم، ويكفي أن الفريق لم يسجل أي هدف فى آخر 5 مباريات بالدوري، إذ يرجع تاريخ آخر هدف إلى 17 سبتمبر (أيلول) الماضي، عندما تعادل "القديسين" مع برايتون بنتيجة 2-2.

وفي المقابل، لم يستقبل مانشستر سيتي أي هدف في آخر 6 مباريات، وهو أقوى دفاع في الدوري الإنجليزي، بجانب هجومه المميز، والأفضل فى المسابقة أيضاً هذا الموسم، ومن المتوقع أن تكون نقاط مباراة اليوم في المتناول لفريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

ويتطلع تشيلسي إلى مواصلة سجله الإيجابي هذا الموسم، عندما يواجه كريستال بالاس على ملعب ستامفورد بريدج، إذ يحتل الفريق "اللندني" المركز الثالث برصيد 24 نقطة، ويملك الفرصة في انتزاع الوصافي من ليفربول حال تحقيقه الفوز اليووم السبت.

كما يملك تشليسي فرصة الانقضاض على الصدارة، إذا ما حقق الفوز أمام كريستال بالاس، بشرط أن يخسر مانشستر سيتي أمام ساوثامبتون.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007