40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
علاجات منزلية لاحتقان الحلق لدى الطفل

  

الملف-عواصم

شكوى الطفل من آلام الحلق أمر شائع، ويصاحبها عادة جفاف وصعوبة في البلع وحتى عند شرب السوائل. وترتبط آلام الحلق بالبرد والإنفلونزا، والتهاب اللوزتين، ويمكن تحديد الحالة من خلال مراقبة الأعراض المصاحبة مثل ارتفاع الحرارة، أو احمرار الرقبة والفم، أو رائحة الفم الكريهة.

لعلاج التهاب الحلق لدى الطفل:

* المضمضة باستخدام الماء والملح. فعلى الرغم من بساطة هذا العلاج الذي تستخدمه الجدات إلا أن للملح القدرة على القضاء على التهاب الحلق وتسهيل البلع.

* خلال فترة العلاج قدّم للطفل السوائل لتفادي الجفاف. تناول شوربة الدجاج والخضروات وشاي الأعشاب، مثل الزنجبيل والريحان، سيساعده على تخفيف حدة الالتهاب والأوجاع.

* الاهتمام بنظافة الفم يساعد على اختصار فترة التهاب الحلق. قم بغشل الأسنان وتنظيف اللثة واللسان جيداً.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007