40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ريم البارودي ترفض كرسي المذيعة

  

الملف-عواصم


رفضت ريم البارودي تقديم برنامج تليفزيوني بمشاركة أحد المذيعين الشباب على فضائية مصرية.

وعلم أن البارودي تلقت عرضاً لتقديم برنامج فني اجتماعي، تتخلله حوارات مع نجوم ونجمات الفن، ولكنها أبدت استيائها من تحديد المنتج لأكثر من موعد دون الالتزام به، ما جعلها تعتذر عن البرنامج بشكل نهائي رغم محاولة القائمين عليه تجديد المفاوضات معها بعد تغيير المنتج.

يذكر أن ريم البارودي تنتظر تحديد موعد تصوير مسلسل "البيت الأبيض"  الذي يشاركها البطولة فيه بوسي، وصلاح عبدالله، ومنة فضالي، وأميرة هاني، وسيمون، ومريهان حسين، من إخراج تامر حمزة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007