40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رامي عياش يتحدى مرضه في مهرجان الموسيقى

  

الملف- القاهرة

أحيا المطرب اللبناني رامي عياش حفلاً غنائياً ضمن فعاليات الدورة الـ27 من مهرجان الموسيقى العربية، مساء أمس الأحد، على مسرح دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من محبيه.

واستهل عياش حفله بغناء مزيج من أغنيتي "بلادي بلادي" و"الله عليكي يا مصر"، ثم قدم عدداً من أبرز أغنياته، ومنها "خليني معاك" و"الناس الرايقة" و"مجنون" و"حبيتك أنا" وأوبريت "أمي ثم أمي" بمشاركة عدد من الأطفال.

واعتذر المطرب اللبناني من جمهوره، نظراً لإصابته بنزلة برد شديدة أثرت سلباً على مستواه، وذلك قبل أن يختتم حفله بغناء النشيد الوطني المصري.

يذكر أن الدورة الـ27 لمهرجان الموسيقى العربية تشهد إقامة 43 حفلاً غنائياً بمشاركة 73 مطرباً ومطربة من 8 دول عربية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007