الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الكويت تعلن تعطيل العمل والدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية

الملف- الكويت



أعلنت دولة الكويت، اليوم الثلاثاء، تعطيل جميع الوزارات والدوائر الحكومية عن العمل، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، وفق ما أوردته وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

وقالت وزارة الداخلية الكويتية عبر حسابها بموقع تويتر إنه "بناء على تعليمات مجلس الوزراء تعطل اليوم الثلاثاء الموافق  جميع الوزارات والدوائر الحكومية نظراً لسوء الأحوال الجوية".

وبناء على تعليمات المجلس أيضاً، أعلنت وزارة التربية تعطيل الدراسة للطلبة وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية، فيما أعلنت وزارة الصحة أن اليوم يعتبر عملاً في المستشفيات، بناء على ذات القرار.

ومن جانبها، أعلنت الخطوط الجوية الكويتية تعليق الملاحة الجوية، وقالت عبر حسابها بموقع تويتر: "تعلن الخطوط الجوية الكويتية بأنه وحرصاً على سلامة موظفيها وبناءً على تعليمات مجلس الوزراء فقد تم تعطيل العمل بنظام العمل الصباحي اليوم واعتباره عطلة رسمية".

وأضافت: "مع استمرار العمل بنظام الورديات كالمعتاد نظراً لسوء الأحوال الجوية وتتمنى الكويتية للجميع السلامة"، إلا أنها أكدت، في الوقت نفسه، أن "حركة تسيير رحلاتها من مطار الكويت الدولي تسير بشكل طبيعي وأن الجدول التشغيلي للخطوط الجوية الكويتية مستمر ولا يوجد أي إلغاء للرحلات".

وكانت الكويت تعرضت لأمطار غزيرة مساء أمس، وامتدت حتى ساعات متأخرة فجر اليوم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007