الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مقتل 13 مهاجراً قبالة سواحل إسبانيا


  الملف- عواصم

 

أعلنت السلطات الاسبانية أمس الإثنين، أن 13 مهاجراً إفريقياً لقوا مصرعهم، وتم إنقاذ 80 آخرين خلال محاولتهم الوصول إلى إسبانيا، في قاربين انطلقا من ساحل شمال إفريقيا.

وتحاول أعداد متزايدة من المهاجرين دخول إسبانيا عن طريق البحر، أو العبور إلى سبتة ومليلية في المغرب، وهما آخر جيبين "أوروبيين" في إفريقيا.

وقال وفد الحكومة الإسبانية في مليلية في بيان "استعاد خفر السواحل قاربين كانا في طريقهما نحو شبه الجزيرة وعلى متنهما 93 شخصاً توفي 13 منهم لسوء الحظ".

وأضاف أن 9 من القتلى، وجميعهم من الرجال، تم انتشالهم من البحر، وفشلت جهود الصليب الأحمر في استعادة جثامين 4 آخرين.

وأشار إلى أنه تم العثور على القاربين على بعد 20 ميلاً (32 كيلومتراً) قبالة ساحل مليلية، دون إعطاء تفاصيل عن الحالة التي كانا عليها.

ووفقاً للمنظمة الدولية للهجرة، وصل 47 ألف مهاجر بحراً إلى إسبانيا منذ بداية العام، كما توفي أو اختفى 564 مهاجراً آخر، أثناء رحلات العبور بواسطة سفن مكتظة أو غير صالحة للإبحار.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007