الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اليمن: الحوثيون يعتقلون صحافيين اثنين في صنعاء

  

 الملف- صنعاء

اعتقلت ميليشيا الحوثي الانقلابية، الثلاثاء، صحافيين اثنين، في العاصمة صنعاء.

وقال رئيس لجنة التدريب والتأهيل في نقابة الصحفيين اليمنيين نبيل الأسيدي، في بيان نشره على فيس بوك، إن "ميليشيات الحوثي اعتقلت محمد عيضه، مصور قناة الحرة، وحاصرت منزله بعد اقتحامه، والمصور التلفزيوني فؤاد الخضر بعد مداهمة منزله".

وأشار الأسيدي إلى أن "الميليشيات اقتحمت كذلك مكتب شركة يمن ديجيتال ميديا المنتجة لقنوات بي.بي.سي، والحرة، وروسيا اليوم، في صنعاء".

وأوضح أن مصير الصحافيين الاثنين لا يزال مجهولاً حتى الآن.

ورفض الحوثيون الإدلاء بأي تصريح عن الاعتقال حتى الأن.

ويقبع في سجون الحوثيين أكثر من 12 صحافياً منذ بداية الحرب في اليمن، حسب تقرير سابق لنقابة الصحافيين اليمنيين، بتهمة "التخابر مع دول التحالف العربي".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007