40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اليمن: الحوثيون يعتقلون صحافيين اثنين في صنعاء

  

 الملف- صنعاء

اعتقلت ميليشيا الحوثي الانقلابية، الثلاثاء، صحافيين اثنين، في العاصمة صنعاء.

وقال رئيس لجنة التدريب والتأهيل في نقابة الصحفيين اليمنيين نبيل الأسيدي، في بيان نشره على فيس بوك، إن "ميليشيات الحوثي اعتقلت محمد عيضه، مصور قناة الحرة، وحاصرت منزله بعد اقتحامه، والمصور التلفزيوني فؤاد الخضر بعد مداهمة منزله".

وأشار الأسيدي إلى أن "الميليشيات اقتحمت كذلك مكتب شركة يمن ديجيتال ميديا المنتجة لقنوات بي.بي.سي، والحرة، وروسيا اليوم، في صنعاء".

وأوضح أن مصير الصحافيين الاثنين لا يزال مجهولاً حتى الآن.

ورفض الحوثيون الإدلاء بأي تصريح عن الاعتقال حتى الأن.

ويقبع في سجون الحوثيين أكثر من 12 صحافياً منذ بداية الحرب في اليمن، حسب تقرير سابق لنقابة الصحافيين اليمنيين، بتهمة "التخابر مع دول التحالف العربي".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007