40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"بريكنغ باد" يعود إلى الشاشة الكبيرة

  

الملف-عواصم


قالت مصادر لصحيفة "هوليوود ريبورتر"، إن مخرج المسلسل الشهير "بريكنغ باد - Breaking Bad"، فينس غيليغان، يعمل حالياً على نسخة أخرى للمسلسل، إلا أنه ليس واضحاً ما إذا كان سيتم إصداره بطريقة مسرحية، أو فيلم لعرضه على الشاشة الكبيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يعرف بعد ما إذا كان أي من النجوم الأصلية للمسلسل، مثل بريان كرانستون، أو آرون بول، سيشاركون في المشروع الجديد.

وتقول مصادر إن غيليغان سيعمل على السيناريو والإنتاج وربما الإخراج مباشرة.

ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج هذا الشهر في نيو مكسيكو.

وأكد مكتب نيو مكسيكو للأفلام، أنه من المتوقع إطلاق المشروع الذي على الأغلب سيحمل اسم "غرينبرير"، في المنطقة عينها.

وسيمثل فيلم "بريكنغ باد" أول مشروع للمخرج بعد الصفقة الثلاثية الجديدة التي وقعها مع شركة "سوني تي في" في يوليو (تموز).

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007