الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"بريكنغ باد" يعود إلى الشاشة الكبيرة

  

الملف-عواصم


قالت مصادر لصحيفة "هوليوود ريبورتر"، إن مخرج المسلسل الشهير "بريكنغ باد - Breaking Bad"، فينس غيليغان، يعمل حالياً على نسخة أخرى للمسلسل، إلا أنه ليس واضحاً ما إذا كان سيتم إصداره بطريقة مسرحية، أو فيلم لعرضه على الشاشة الكبيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يعرف بعد ما إذا كان أي من النجوم الأصلية للمسلسل، مثل بريان كرانستون، أو آرون بول، سيشاركون في المشروع الجديد.

وتقول مصادر إن غيليغان سيعمل على السيناريو والإنتاج وربما الإخراج مباشرة.

ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج هذا الشهر في نيو مكسيكو.

وأكد مكتب نيو مكسيكو للأفلام، أنه من المتوقع إطلاق المشروع الذي على الأغلب سيحمل اسم "غرينبرير"، في المنطقة عينها.

وسيمثل فيلم "بريكنغ باد" أول مشروع للمخرج بعد الصفقة الثلاثية الجديدة التي وقعها مع شركة "سوني تي في" في يوليو (تموز).

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007