الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
النظام السوري يخترق الهدنة ويقصف ريفي إدلب وحماة

  

الملف- دمشق


قام النظام السوري بخروقات جديدة استهدفت مناطق سريان الهدنة السورية – التركية، ضمن المحافظات الأربع التي جرى تطبيق الهدنة فيها منذ أكتوبر (تشرين الأول) من العام الجاري.

وقال المرصد السوري في بيان اليوم الخميس، إن "قصفاً من قبل قوات النظام طال كلاً من قرية طويل الحليب، والكتيبة المهجورة بريفي إدلب الشرقي والجنوبي الشرقي، كما استهدفت مناطق في محبط بلدة مورك في القطاع الشمالي من ريف حماة".

كما فتحت قوات النظام نيران رشاشاتها الثقيلة لمناطق في محيط بلدة اللطامنة بالريف ذاته، ولم ترد معلومات عن إصابات، حسب البيان.

من جهة أخرى، اندلعت اشتباكات فجر اليوم، بين الفصائل الإسلامية في بلدة عندان من جهة، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى، بالتزامن مع قصف المدفعية التركية المتمركزة في بلدة عندان لمناطق الاشتباك.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007