الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لليوم الثالث على التوالي.. الاحتلال يستمر في هدم بيوت الفلسطينيين في القدس

 

الملف- القدس المحتلة


واصلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، سياسة هدم منازل الفلسطينيين في القدس المحتلة، لليوم الثالث على التوالي، حيث هدمت جرافات الاحتلال منازل ومنشآت في بلدة الزعيم الواقعة شرق مدينة القدس المحتلة، بحجة البناء دون ترخيص.

وقالت مصادر محلية في البلدة، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت البلدة الواقعة خارج جدار الفصل العنصري، وحاصرت منزلاً قيد الإنشاء يعود للمواطن علي الجعبة، وهدمته دون سابق إنذار بحجة البناء في منطقة ممنوعة.

وأضافت أن قوات الاحتلال هدمت أيضاً بركسات تستخدم لأغراض زراعية، ومنزلاً أخراً قيد الإنشاء يقع بقرب مقبرة البلدة ويعود لعائلة العمري.

وأشارت إلى أن قوات من الإدارة المدنية المسؤولة عن تسيير شؤون الاحتلال في الضفة الغربية، هي من أشرفت على عملية الهدم، حيث تقع بلدة الزعيم المقدسية خارج الجدار، وفصلتها سلطات الاحتلال عما تسمى حدود بلدية القدس.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007