40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اليمن يرحب بالدعوة للحوار بين المغرب والجزائر

  

الملف-صنعاء

رحبت الجمهورية اليمنية بمبادرة الملك المغربي محمد السادس التي أعلنها الثلاثاء ودعا فيها إلى فتح آفاق الحوار مع الأشقاء في الجزائر لحل الخلافات القائمة.

وذكر مصدر مسؤول في وزارة الخارجية اليمني في بيان صحفي نشرته وكالة سبأ اليوم الخميس، أن حل الخلافات ضروري في إطار الأسرة المغاربية الواحدة التي تجمعها أكبر أواصر العلاقات الأخوية وأواصر الدين واللغة والجغرافيا والمصير المشترك، وهي دعوة وخطوة بناءة في مسار العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وقال المصدر: "إن اليمن بقى وسيبقى دوماً مع كل خطوة عربية تجمع الأشقاء على كلمة واحدة، ومع كل دعوة للحوار والسلام وذلك انطلاقاً من إيمانها الراسخ بوحدة هذه الأمة وقناعاتها بأن أي خلاف لا يحل إلا بالحوار الصادق والبنّاء، للوصول الى تفاهمات سياسية مشتركة بين البلدين الشقيقين، الأمر الذي من شأنه ترسيخ الاستقرار والتعاون بين البلدين الشقيقين ما سينعكس إيجاباً على كل أمتنا العربية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007