الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اليمن يرحب بالدعوة للحوار بين المغرب والجزائر

  

الملف-صنعاء

رحبت الجمهورية اليمنية بمبادرة الملك المغربي محمد السادس التي أعلنها الثلاثاء ودعا فيها إلى فتح آفاق الحوار مع الأشقاء في الجزائر لحل الخلافات القائمة.

وذكر مصدر مسؤول في وزارة الخارجية اليمني في بيان صحفي نشرته وكالة سبأ اليوم الخميس، أن حل الخلافات ضروري في إطار الأسرة المغاربية الواحدة التي تجمعها أكبر أواصر العلاقات الأخوية وأواصر الدين واللغة والجغرافيا والمصير المشترك، وهي دعوة وخطوة بناءة في مسار العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وقال المصدر: "إن اليمن بقى وسيبقى دوماً مع كل خطوة عربية تجمع الأشقاء على كلمة واحدة، ومع كل دعوة للحوار والسلام وذلك انطلاقاً من إيمانها الراسخ بوحدة هذه الأمة وقناعاتها بأن أي خلاف لا يحل إلا بالحوار الصادق والبنّاء، للوصول الى تفاهمات سياسية مشتركة بين البلدين الشقيقين، الأمر الذي من شأنه ترسيخ الاستقرار والتعاون بين البلدين الشقيقين ما سينعكس إيجاباً على كل أمتنا العربية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007