40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تشغيل 15 رادار ثابت وكاميرا بشوارع عمان اليوم


 

 الملف- عمان

بدأت أمانة عمان الكبرى بالتعاون مع إدارة السير المركزية واعتبارا من صباح اليوم الخميس وضمن مشروع الرقابة الآلية المشترك بين الأمانة ووزارة البلديات ، بالتشغيل التجريبي لـ ( 15 ) رادار ثابت وكاميرا على شوارع وتقاطعات داخل حدود أمانة عمان الكبرى.

 

وقال مدير الإدارة المشتركة في الأمانة المهندس محمد الفاعوري أن هذه المرحلة ستشمل (12) رادار ثابت لضبط السرعة الزائدة ، وثلاث كاميرات لضبط قطع إلإشارة الضوئية الحمراء والسرعة الزائدة.

 

وبين أن مواقع الكاميرات تشمل إشارات شارع عبدالله غوشة ، القيسية وإشارة اللبن ، كما تشمل الرادارات شارع الستين بواقع أربعة ، وإثنان على شارع الملك عبدالله الثاني و شارع الملكة زين الشرف ، وردار لكل من شوارع مادبا ، الحرية ، المدينة المنورة ، و عرار . ولفت الفاعوري أن التشغيل سيكون تجريبي مؤقت لغايات الضبط والتجريب واعلام السائقين وسيتم الإعلان عن التشغيل الفعلي لها في وقت لاحق ، مشيرا الى أنه تم تزويد المواقع المشار اليها بشواخص السرعات المحدده و التحذيرية ودهان المسارب.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007