الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سوريا: المعارضة تتصدى لهجوم واسع لقوات النظام في ريف حماة

 

الملف- دمشق


تتصدى فصائل المعارضة السورية لهجوم واسع للقوات الحكومية في ريف محافظة حماة وسط سوريا.

وقال قائد عسكري في الجبهة الوطنية للتحرير: "تصدت فصائل الجبهة الوطنية للتحرير لمحاولة تسلل لقوات النظام على محور الزلافيات جنوب بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي، وسقط قتلى وجرحى من عناصر القوات الحكومية التي كثفت من قصفها المدفعي والصاروخي على المناطق التي يسيطر عليها مقاتلو الفصائل، وما تزال المعارك دائرة حتى الآن".

وأقر القائد العسكري بسقوط قتلى وجرحى في صفوف مقاتلي المعارضة، قائلاً: "سقط عدد من القتلى والجرحى من مقاتلي جيش العزة التابع للمعارضة السورية خلال تصديهم لهجوم قوات النظام والميليشيات التابعة لها".

وتقع بلدة الزلاقيات ضمن مناطق منزوعة السلاح بموجب اتفاق سوتشي الروسي التركي حول وجود منطقة تمتد بين 20-15 كيلومتراً تفصل مناطق القوات الحكومية عن فصائل المعارضة.

وتوسعت دائرة المعارك خلال الساعات الماضية بين قوات النظام السوري والميليشيات التابعة لها وفصائل المعارضة،

وقال القائد العسكري: "قصفت فصائل المعارضة على جبهة الساحل قرى نحشبا وتلة أبو علي في جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي بصواريخ الفيل رداً على قصف المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة، كما اندلعت اشتباكات بين الجانبين قرب بلدة زمارة في ريف حلب الجنوبي ودمرت هيئة تحرير الشام عربة نقل جنود للجيش السوري النظامي على محور قرية شغيدلة جنوب جلب، بعد قصفها بصاروخ مضاد للدروع ومقتل عدد من عناصر الميليشيات التابعة لقوات النظام".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007