الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
روسيا تُكذّب رواية الأسد: لولانا لما تم تحرير دروز السويداء من داعش

الملف- موسكو


تدخلت موسكو اليوم الجمعة لإضافة تفاصيل مغايرة لرواية الجيش السوري التابع للرئيس بشار الأسد بشأن "العملية البطولية" لتحرير مختطفي السويداء من قبضة داعش، التي أعلنت يوم أمس الخميس.

وفي مؤتمر صحفي عقد صباح اليوم، كشفت وزارة الدفاع أن قواتها "قدمت الدعم اللازم" للجيش السوري في عمليته الخاصة لتحرير مختطفي السويداء جنوبي سوريا.

وكانت وكالة "سانا" الرسمية هللت أمس للعملية العسكرية التي نتجت عن "اشتباك مع مجموعة من مسلحي داعش، وبعد معركة بطولية ودقيقة وطاحنة"، متناسياً ذكر أي مساعدة أو تدخل من القوات الروسية.

وجاء في التصريح الذي نقلته وسائل الإعلام الروسية عن المركز الروسي للمصالحة، أن الجيش السوري نفذ، بالتنسيق مع قوات روسية، عملية خاصة لتحرير الرهائن.

وكانت العملية التي جرت في قرية حميمة شرقي تدمر، خلصت إلى تحرير 19 مدنياً، 15 طفلاً و4نساء، كانوا رهائن احتجزهم إرهابيو تنظيم "داعش" لأكثر من 3 أشهر"، بعد الهجوم في يوليو (تموز) الماضي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007