الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فرنسا ترفض طلباً جديداً للإفراج عن طارق رمضان


الملف- باريس

 

رفضت فرنسا طلباً رابعاً للإفراج عن طارق رمضان، وذلك بعد اعترافه بإقامة علاقات جنسية مع امرأتين اتهمتاه باغتصابهما، إذ اعتبر القاضي أن الاحتجاز لا يزال ضرورياً، مشيراً بالخصوص إلى مخاطر الضغط على الشاكيتين وضرورة تفادي تجدد مثل تلك الأفعال، إلا أن محامي رمضان، أكد استئناف قرار الرفض.

وأوضحت  صحيفة الشرق الأوسط اليوم الجمعة، أن طارق رمضان السويسري الجنسية محبوس منذ توجيه تهمة "الاغتصاب" إليه في 2 فبراير(شباط) الماضي، إثر شكوى تقدمت بها سيدتان خريف 2017، وبعد عام من الإنكار، أقر طارق رمضان في 22 أكتوبر(تشرين الأول) الماضي، بعلاقات جنسية جمعته مع المرأتين، مؤكداً أن تلك العلاقات كانت "برضائهما".

وأضافت أن رمضان(56 عاماً) أنكر حتى ذلك التاريخ إقامة أية علاقة جنسية مع السيدتين، واعترف في يونيو(حزيران) الماضي فقط بعلاقات جنسية مع صديقات سابقات ومشتكية ثالثة، واضطر إلى الاعتراف في أكتوبر(تشرين الأول) الماضي، إثر الكشف عن مئات الرسائل القصيرة استخرجت من هاتف قديم لإحدى المشتكيات أطلقت عليها وسائل الإعلام اسم "كريستال".

وكما أشارت الصحيفة إلى أن رمضان ملاحق في سويسرا أيضاً بتهمة الاغتصاب، وهو حفيد مؤسس حركة "الإخوان المسلمين" حسن البنا، وكان يُتهم من خصومه بإخفاء مشروعه السياسي الإسلامي بغطاء خطاب إصلاحي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007