الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تركيا تأمر باعتقال 103 جنود على صلة بغولن


الملف- انقرة


قالت وكالة الأناضول الرسمية للأنباء، اليوم الجمعة، إن "المدعين الأتراك أمروا باحتجاز 103 جنود للاشتباه في صلتهم برجل الدين فتح الله غولن الذي تتهمه أنقرة بالمسؤولية عن محاولة الانقلاب في منتصف عام 2016".

وتنفذ الشرطة مداهمات مستمرة ضد من يعتقد أنهم أنصار غولن منذ محاولة الانقلاب في يوليو(تموز) 2016 التي شهدت مقتل 250 شخصاً. وينفي كولن تورطه في تلك المحاولة.

وقالت الأناضول، إن "الشرطة ألقت القبض على 74 شخصاً حتى الآن في إسطنبول و31 إقليماً".

وذكرت الوكالة، أن "جميع المشتبه بهم مازالوا في الخدمة وبعضهم برتبة كولونيل ولفتنانت كولونيل". وأضافت أن "تحقيقاً أظهر أنهم تواصلوا عبر خطوط هاتف أرضية وهواتف عامة".

وتقول السلطات، إن "أفراد شبكة غولن يتواصلون عبر هواتف عامة".

ويتهم معارضون الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، باستغلال محاولة الانقلاب كذريعة لقمع المعارضة، بينما تقول الحكومة إن "هذه الإجراءات ضرورية للتصدي لتهديدات الأمن القومي".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007