الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مخاوف من عودة الارهاب عبر خانة الفساد
13 قتيلا وجريحا جراء تفجير ارهابي بالموصل

الملف- بغداد


ارتفعت حصيلة ضحايا التفجير الارهابي بالموصل الى خمسة قتلى و8 جرحى ، فيما يتخوف سكان الموصل من عودة الارهاب عبر خانة الفساد.

وقال مصدر طبي في مستشفى الموصل لمراسل لوكالة الانباء الاردنية(بترا) ببغداد ، اليوم الجمعة ، أن حصيلة التفجير الارهابي الذي أستهدف مطعما بالجانب الايمن للموصل 490 كلم شمال بغداد، ارتفعت الى خمسة قتلى جميعهم من المدنيين، وإصابة 8 آخرين. وأضاف المصدر أن الحصيلة قد ترتفع بسبب وجود حالات حرجة بين الجرحى ، سيما ان أربعة من القتلى كانوا من عمال المطعم .

واشارت معلومات أمنية في الموصل الى ان هذا التفجير يعد الأول من نوعه يستهدف السكان المدنيين بالموصل بعد تحريرها في نهاية العام المنصرم 2017.

من جانبه قال النائب في البرلمان العراقي عبد الرحيم الشمري ،أن نحو 300 ارهابي دخلوا الى الموصل من جهة سوريا ، الى جانب خروج العديد من الارهابيين من السجون بعمليات مشبوهة وحالات ابتزاز.

وتخوف النائب الشمري من أن داعش يعود للموصل بنفس الطريقة التي سبقت سقوط الموصل في مطلع 2014 جراء حالات الترهل بالقوات الأمنية ، والفساد الذي ساد فتح المجال لعودة الارهابيين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007