الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تعرف على أهم أعراض سرطان الفم

 

الملف- عواصم


يأتي سرطان الفم في المرتبة السادسة شيوعاً بين مختلف أنواع السرطان التي تصيب الإنسان، ولكن الكثير من الناس لا يعرفون عنه أي شيء.

ويحدث سرطان الفم عندما تنشأ الأورام في الفم، أو في الغدد اللعابية، أو اللوزتين، ويعتبر التدخين وتناول الكحول السببان الرئيسيان في الإصابة به.

وقد أوردت صحيفة ديلي ستار البريطانية، مؤشرات وأعراض الإصابة بسرطان الفم على النحو التالي:

-    وجود كتل وأورام على سطح اللسان، وسقف الفم، وداخل الوجنتين، وعلى الشفتين واللثة.

-    تقرحات في أنحاء الفم

-    بقع حمراء أو بيضاء على بطانة الفم

-    ألم وصعوبة عند البلع (عسر البلع)

-    تغيرات في الصوت

-    فقدان الوزن غير المبرر

-    نزيف أو خدر في الفم

-    تخلخل في الأسنان دون سبب واضح

-    صعوبة في تحريك الفكين

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007