40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حبس موظف فضائية عربية شهيرة في دبي بتهمة السرقة

 

الملف- دبي

قضت محكمة الجنايات في دبي، الثلاثاء، بحبس منسق مقابلات في إحدى الفضائيات العربية الشهيرة ومقرها دبي، لمدة 3 أشهر لإدانته بسرقة 5 آلاف درهم من محفظة زميلته في العمل التي كانت تضعها على مكتبها.

وقالت زميلة المتهم في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة أنها سحبت 10 آلاف درهم من الصراف الآلي ووضعتها في محفظتها داخل حقيبتها ثم وضعت الحقيبة على طاولتها الشخصية ثم غادرت لإنهاء بعض الأعمال.

اكتشاف السرقة

وأضافت أنها عادت لمكتبها وأخذت الحقيبة وتوجهت لمقر سكنها ثم اكتشفت اختفاء 5 آلاف درهم فظنت للوهلة الأولى أن خطأ حدث في جهاز الصراف الآلي الأمر الذي دفعها للاتصال بالبنك فأكد أن المعاملة تمت بنجاح ودون خطأ.

كشف السرقة

وبينت الضحية أنها أبلغت شركة الأمن الخاصة بإدارة مبنى الفضائية، فراجعوا كاميرات المراقبة وأبلغوها أن المتهم سرق المبلغ.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007