40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بعد 45 عاما خلف القضبان.. الإفراج عن أقدم سجين بمصر

الملف- القاهرة



أفرجت السلطات المصرية، الأحد، عن أقدم سجين لديها بعد قضائه 45 عاماً في السجن، مشمولاً مع آخرين بعفو رئاسي، حسب بيان لوزارة الداخلية.

 

وقالت الوزارة في بيانها "الإفراج بالعفو عن 237 سجيناً، بينهم أقدم سجين فى السجون المصرية".

 

وتابع البيان: "انتهت أعمال اللجنة إلى انطباق القرار على 237 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو بينهم النزيل كمال ث.ع المودع بسجن شديد الحراسة بالمنيا (جنوب مصر)، وذلك عقب قضائه 45 عاماً فى محبسه".

 

وأوضحت الوزارة في بيانها أن القرار جاء "استكمالاً لتنفيذ قرار رئيس الجمهورية رقم 445 لسنة 2018 الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة"، بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر.

 

ولم يرد في بيان الوزارة أية تفاصيل أخرى عن السجين أو أسباب سجنه.

 

وقام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بإصدار أكثر من قرار عفو عن سجناء على مدار الأعوام الماضية في مناسبات مختلفة معظمها تكون احتفالا بأعياد دينية للمسلمين.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007