الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أودي تطلق مركبة طائرة

الملف-عواصم



تتعاون أودي مع شركة إيرباص، على تطوير مركبة هجينة، قد تغير مفاهيم النقل في المستقبل.

وتتألف المركبة من 3 أجزاء رئيسة، منصة بأربع عجلات تعمل بالطاقة الكهربائية الصديقة للبيئة، وكبسولة يمكن وضعها فوقها لتتحول إلى سيارة كهربائية صغيرة، ومنصة مروحية قادرة على حمل الكبسولة لتشكل معها طائرة نقل صغيرة، بحسب ما ذكر موقع "روسيا اليوم".

وزودت جميع أجزاء المركبة بأحدث الأنظمة الإلكترونية لتمكنها من التحرك براً أو جواً عبر أنظمة التوجيه الذاتي، إذ يمكن تحديد مسار المركبة مسبقاً من قبل الراكب نفسه، ويمكن لطرف آخر التحكم بحركتها عن بعد.

ويرى الخبراء في هذه المركبة حلاً ثورياً لمعالجة مشاكل الازدحام في المدن الكبيرة، فعندما ستكون الطرقات والشوارع مزدحمة، يمكن لراكبها أن يقلع في الهواء متجاوزاً الازدحام بكل سهولة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007