40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أودي تطلق مركبة طائرة

الملف-عواصم



تتعاون أودي مع شركة إيرباص، على تطوير مركبة هجينة، قد تغير مفاهيم النقل في المستقبل.

وتتألف المركبة من 3 أجزاء رئيسة، منصة بأربع عجلات تعمل بالطاقة الكهربائية الصديقة للبيئة، وكبسولة يمكن وضعها فوقها لتتحول إلى سيارة كهربائية صغيرة، ومنصة مروحية قادرة على حمل الكبسولة لتشكل معها طائرة نقل صغيرة، بحسب ما ذكر موقع "روسيا اليوم".

وزودت جميع أجزاء المركبة بأحدث الأنظمة الإلكترونية لتمكنها من التحرك براً أو جواً عبر أنظمة التوجيه الذاتي، إذ يمكن تحديد مسار المركبة مسبقاً من قبل الراكب نفسه، ويمكن لطرف آخر التحكم بحركتها عن بعد.

ويرى الخبراء في هذه المركبة حلاً ثورياً لمعالجة مشاكل الازدحام في المدن الكبيرة، فعندما ستكون الطرقات والشوارع مزدحمة، يمكن لراكبها أن يقلع في الهواء متجاوزاً الازدحام بكل سهولة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007