الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
خاميس سيرحل عن بايرن ميونخ في هذه الحالة

 

الملف-  عواصم

قال لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز، إنه يرغب في البقاء ضمن صفوف الفريق "البافاري"، ولكنه أوضح بأنه لا يعد بشيء، وأنه إذا اتخذ قرار الرحيل لعدم مشاركته لفترات أطول فسيفعل.

وصرح خاميس خلال إحدى الفعاليات في برلين: "لا أعد بأي شيء، إذا قررت الرحيل بسبب عدم المشاركة فسأفعل، أريد البقاء لأنني أشعر بحب الجماهير وعائلة بايرن كلها تجاهي".

ويلعب النجم الكولومبي على سبيل الإعارة من ريال مدريد الإسباني، ويمتلك بطل ألمانيا بنداً في عقده يتيح له شراء اللاعب حتى 15 يونيو (حزيران) 2019 مقابل 42 مليون يورو.

وكان رئيس مجلس إدارة النادي، كارل هاينز رومينيغه، صرح مؤخراً بأن الحديث حول شراء عقد الدولي الكولومبي نهائياً أمر سابق لأوانه.

وأقر اللاعب نفسه خلال تصحريات اليوم بأن وضعه الحالي مع الفريق يختلف عما كان عليه في عامه الأول، كونه يشارك بشكل أقل من الموسم السابق.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن البايرن حتى نهاية العام بسبب مشاكل في الركبة، ولكنه أبدى تفاؤله بشأن الإصابة، ويثق في تعافيه في أسرع وقت ممكن، قائلاً: "أشعر بأن حالتي تتحسن تدريجياً، أعتقد أنه بإمكاني العودة للتدريبات خلال أسبوع أو اثنين".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007