الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حساسية العين للضوء تستلزم استشارة الطبيب فوراً

الملف-عواصم

 

قالت الرابطة الألمانية لأطباء العيون إن حساسية العين للضوء تستلزم استشارة الطبيب فوراً، خاصة إذا كانت مصحوبة بأعراض من قبيل احمرار العين وزيادة إفرازات الدموع وتدهور الرؤية وإعتام العين وتغير لون بياض العين وتغيرات بمقلة العين مثل التحجر، بالإضافة إلى الصداع الشديد والحمى والدوار والغثيان الشديد.

وأوضحت الرابطة أن حساسية العين للضوء قد ترجع لأسباب عدة، كأمراض العين مثل جفاف العين أو التهاب ملتحمة العين أو التهاب القرنية أو التهاب القزحية أو الغلوكوما (المياه الزرقاء) أو الكاتاراكت (المياه البيضاء).

كما قد تشير حساسية العين للضوء إلى أمراض بالأعصاب مثل الصداع النصفي أو التهاب السحايا أو التهاب الغدة النخامية. وبالإضافة إلى ذلك قد تكون حساسية العين للضوء أحد الآثار الجانبية لبعض المضادات الحيوية مثل التتراسيكلينات.

لذا ينبغي استشارة طبيب عيون لتحديد السبب الحقيقي الكامن وراء حساسية العين للضوء، ومن ثم تحديد العلاج المناسب.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007