40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حساسية العين للضوء تستلزم استشارة الطبيب فوراً

الملف-عواصم

 

قالت الرابطة الألمانية لأطباء العيون إن حساسية العين للضوء تستلزم استشارة الطبيب فوراً، خاصة إذا كانت مصحوبة بأعراض من قبيل احمرار العين وزيادة إفرازات الدموع وتدهور الرؤية وإعتام العين وتغير لون بياض العين وتغيرات بمقلة العين مثل التحجر، بالإضافة إلى الصداع الشديد والحمى والدوار والغثيان الشديد.

وأوضحت الرابطة أن حساسية العين للضوء قد ترجع لأسباب عدة، كأمراض العين مثل جفاف العين أو التهاب ملتحمة العين أو التهاب القرنية أو التهاب القزحية أو الغلوكوما (المياه الزرقاء) أو الكاتاراكت (المياه البيضاء).

كما قد تشير حساسية العين للضوء إلى أمراض بالأعصاب مثل الصداع النصفي أو التهاب السحايا أو التهاب الغدة النخامية. وبالإضافة إلى ذلك قد تكون حساسية العين للضوء أحد الآثار الجانبية لبعض المضادات الحيوية مثل التتراسيكلينات.

لذا ينبغي استشارة طبيب عيون لتحديد السبب الحقيقي الكامن وراء حساسية العين للضوء، ومن ثم تحديد العلاج المناسب.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007