40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ضبط شخص بحوزته أسلحة وذخائر بالبادية الوسطى

  الملف-عمان

 

ضبط الأمن الوقائي شخصا بحوزته أسلحة وذخائر في البادية الوسطى.

 

وفي التفاصيل قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في قسم أمن وقائي البادية الوسطى حول حيازة أحد الاشخاص لعدد من الأسلحة النارية والذخيرة الحية داخل منزله في منطقة الأزرق ، حيث بوشر بتتبع تلك المعلومات والتحقق منها.

 

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وبعد جمع المعلومات جرى تفتيش المنزل بالطرق القانونية حيث عثر داخله على ثلاثة مسدسات وثلاثة أسلحة بمباكشن وبندقية هوائية وعدد من المخازن وكميات من الذخيرة الحية والعتاد تعود لنفس الأسلحة وجرى ضبط الشخص المتورط وبوشرت التحقيقات.

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007