الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رئيس الكتلة البرلمانية لحزب ميركل يؤيد إتمامها مدتها

  

الملف-عواصم


رفض رئيس الكتلة البرلمانية للحزب المسيحي الديمقراطي الذي ترأسه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الاستجابة للدعوات المطالبة بإجراء انتخابات نيابية مبكرة، تصب في انتخاب شخصية أخرى لمنصب المستشار.

ويأتي هذا التصريح لرالف برينكهاوس قبل يوم من مؤتمر الحزب المسيحي الديمقراطي غداً الجمعة، في هامبورغ.

وقال برينكهاوس، إن الناخبين كلفوا التحالف المسيحي الديمقراطي وأنجيلا ميركل على رأس مرشحي التحالف، لتولي المسؤولية على مدى فترة تشريعية كاملة.

ومن المقرر أن ينتخب مندوبو الحزب المشاركون في المؤتمر، والبالغ عددهم 1001 مندوب، رئيساً جديداً للحزب بعد إعلان ميركل نيتها عدم الترشح مجدداً لهذا المنصب، وإتمام فترتها التشريعية الحالية كمستشارة حتى عام 2022.

وحذر برينكهاوس من أن طرح فكرة إجراء انتخابات مبكرة، يضر بالثقة في السياسة، في وقت يشهد بالفعل تراجعاً في هذه الثقة، مضيفاً: "لا أعول كثيراً على دفع الناخبين المرة تلو الأخرى لانتخابات جديدة، إلى أن يرضى السياسيون بالنتيجة".

ورأى القيادي بالحزب المسيحي الديمقراطي أنه لا يمكن تعزيز الثقة بالسياسة من خلال التشكيك في حكومة وائتلاف حكومي منتخبين، "فنحن في التحالف المسيحي الديمقراطي نمثل مرساة الاستقرار في ألمانيا، وعلينا أن نسجل ذلك للمواطنين يومياً من خلال عملنا".

وتابع برينكهاوس: "واجبنا هو التعامل واتخاذ اللازم... نريد أن نجعل حياة المواطنين أفضل شيئاً فشيئاً".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007