الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ليفربول يعود من بيرنلي بـ 4 أرقام قياسية

 

الملف-عواصم

حطم ليفربول الإنجليزي عددا من الأرقام القياسية بعد تحقيقه انتصاره رقم 15 على التوالي، بالدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأربعاء.

ونجح ليفربول بتجاوز مضيفه بيرنلي بصعوبة، وبنتيجة 3-1، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة، في المركز الثاني بالدوري.

 

وباستقباله 6 أهداف فقط في مبارياته الـ15 الأولى بالدوري، عادل ليفربول الرقم القياسي لأقل عدد من الأهداف المستقبلة في بداية الدوري.

 

وحقق هذا الرقم فرق أرسنال في موسم 1986 ومانشستر يونايتد في موسم 1991 وتشلسي في موسمي 2005 و2009.

 

كما سجل الحارس البرازيلي أليسون رقما قياسيا شخصيا، وهو عدم التعرض للخسارة مع ليفربول في أول 15 مباراة له مع الفريق، معادلا رقم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو مع "الريدز" في 2007.

 

كما حافظ لاعب الوسط جيمس ميلنر على رقمه الشخصي، وهو عدم الخسارة في كل مباراة يسجل فيها.

 

وسجل ميلنر الهدف رقم 50 له في الدوري الإنجليزي.

 

ولعل الرقم الأهم للمدرب الألماني يورغن كلوب هو الحفاظ على فارق النقطتين الذي يفصله عن المتصدر مانشستر سيتي.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007