الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الكويت: توقعات بتوقيع اتفاق طويل الأجل بين الدول من داخل وخارج أوبك

 

الملف-عمان

أعلنت وزارة النفط الكويتية أنه من المتوقع توقيع اتفاق طويل الأجل للتعاون بين الدول النفطية من الأعضاء وغير الأعضاء في منظمة أوبك.

 

وأشارت الوزارة الكويتية في سلسلة تغريدات لها على موقع "تويتر" في أعقاب اجتماع اللجنة الوزارية لمراقب الإنتاج النفطي، التي تترأسها روسيا والسعودية، إلى أن الاجتماع افتتح بكلمات وزيري الطاقة في البلدين، التي جرى الحديث فيها عن "أهمية استعادة توازن السوق".

 

وأضافت الوزارة أنه "من المتوقع أن يتم التوقيع على الاتفاق طويل الأجل لإعلان النوايا لدعم تعاون طويل الأجل ما بين الدول المنتجة للنفط من داخل وخارج أوبك".

 

وجدير بالذكر إلى أنه يعقد في العاصمة النمساوية فيينا هذا الأسبوع اجتماعان للجنة الوزارية لمراقبة الإنتاج لدول "أوبك+" وكذلك لمنظمة أوبك، لبحث مسألة تخفيض الإنتاج النفطي في العام المقبل، وتمديد الاتفاق الحالي حول الإنتاج الذي تم التوصل إليه في عام 2016، والذي ينتهي سريانه هذا العام.

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007