الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اسرائيل تعلن قصفها لمواقع داعش في سوريا ومصر

 

الملف-  القدس المحتلة

قال الجيش الاسرائيلي ان قواته استهدفت على مدار السنوات الاخيرة مواقعا تابعة لتنظيم داعش سواء في سورية او مصر .

 

ونقلت قناة كان الإسرائيلية عن مصدر أمني اسرائيلي قوله" بأن الطيران الإسرائيلي قام باستهداف عدة مواقع لداعش، في عدد من المرات بمناطق في جنوب سوريا في السنوات الأخيرة، بالإضافة الى استهداف مواقع لداعش في مصر ودول أخرى ".

 

ولم توضح القناة الإسرائيلية هوية هذه الدول، وذكرت كان ان هذه الضربات انطلقت من خلال تعاون إسرائيل مع التحالف الدولي.

 

وكان رئيس الأركان الإسرائيلي غادي ايزنكوت أشار بصورة غير مباشرة الى مهاجمة اسرائيل لداعش خلال تعليقه قبل يومين الى انسحاب الولايات المتحدة من سوريا الذي اثار ردودا دولية متخوفة.

 

وقال ايزنكوت ان "القرار الأمريكي بالانسحاب من سوريا هو حدث مهم لكن لا يجب المبالغة فيه"، وأضاف اننا "منذ سنوات ونحن نتعامل مع هذه الجبهة لوحدنا، وقد عمل الجيش الإسرائيلي بشكل مستقل في هذا المجال، حتى في السنوات الأخيرة.

 

وتابع ايزنكوت :"نحن نعمل لضمان مصالح إسرائيل، ويتم اتخاذ القرار عندما تكون العلاقة بين الجيش الإسرائيلي والجيش الأمريكي في اوجها". (معا)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007