الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
دعوة الملك لحضور القمة العربية بتونس

الملف- عمان


 تسلم جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، رسالة خطية من الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، نقلها الوزير الممثل الشخصي للرئيس التونسي لزهر القروي الشابي، تضمّنت دعوة جلالته لحضور أعمال الدورة العادية الثلاثين للقمة العربية المقرر عقدها بتونس في شهر آذار المقبل.

وحمّل جلالة الملك، خلال اللقاء الذي عقد في قصر الحسينية، الوزير الشابي تحياته لأخيه الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي وتمنياته له بموفور الصحة والعافية وللشعب التونسي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

 

وجرى التأكيد على عمق العلاقات الأخوية الأردنية التونسية، والحرص على تعزيزها في شتى الميادين، وإدامة التنسيق والتشاور بين البلدين حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

وأكد جلالة الملك حرص الأردن على نجاح أعمال القمة العربية المقبلة، وبما يخدم القضايا العربية ويسهم في تفعيل العمل العربي المشترك، وإيجاد حلول سياسية لأزمات المنطقة.

 

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، والسفير التونسي في عمان

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007