الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"خليفة مودريتش".. صفعة جديدة لريال مدريد في موسم الصعاب

الملف-عواصم



صفعة جديدة تلقاها ريال مدريد هذا الموسم، كان صاحبها لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم فريق توتنهام الإنجليزي، الذي يسعى العملاق الإسباني لضمه باعتباره خليفة الكرواتي لوكا مودريتش، أفضل لاعب في العالم.

وأوصد إريكسن، 26 عاما، الباب  تماما في وجه مسؤولى ريال مدريد بالتأكيد على أنه في محادثات حالياً مع مسؤولي نادي توتنهام بشأن تمديد تعاقده مع الفريق.

وينتهي عقد النجم الدولي الدنماركي مع فريقه اللندني بنهاية الموسم المقبل، وتحديداً في يونيو 2020، وحسب ما أورد موقع "آس" فإن ناديه يسعى حالياً للحصول على توقيعه لتمديد التعاقد.

وفي تصريحات تلفزيونية نقلتها صحيفة "آس" عن قناة "تي في ثري" الدنماركية، أكد كريستيان إريكسن أنه يفكر فقط حاليا في فريقه في ظل المنافسات الصعبة التي تنتظر الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة على الصعيد المحلي، وفي دوري أبطال أوروبا.

وقال إريكسن: "كل ما يتردد بشأن تفاوض ريال مدريد معي لا أساس له من الصحة، هذه ليست المرة الأولى التي تتم فيها إثارة هذه الشائعات، والأمر كله ليس صحيحا، ولا يتعدى كونه شائعات".

 

وتابع نجم خط وسط توتنهام: "لا أشغل بالي كثيراً بمثل هذه الأمور، ولا أركز عليها، فكل تركيزي منصب على الظهور دائماً بأفضل صورة خلال المباريات التي أشارك فيها".. حسب ما أوردت "آس".

يشار إلى أن ريال مدريد يمر بموسم عصيب في الليغا الإسبانية، إذ يحتل المركز الخامس بعد 18 جولة، وبفارق 10 نقاط عن غريمه برشلونة، متصدر الترتيب.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007