الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
العراق: العثور على جثة صحافي مقتولاً في بغداد

الملف- بغداد

 

ذكر مصدر في الشرطة العراقية أن دوريات الشرطة عثرت اليوم على جثة صحافي عراقي يعمل لصالح قناة أمريكية ملقاة على جانب أحد الطرق شرقي بغداد.

وقال الرائد علي ياسين من شرطة بغداد، لمراسل إفي، اليوم الخميس: "عثرت دوريات الشرطة صباح اليوم على جثة ملقاة على جانب طريق القناة للمرور السريع شرقي بغداد، وعليها آثار إطلاق نار في الرأس والصدر".

وأضاف أنه بعد التدقيق وتفتيش ملابس الضحية، عثرت الشرطة على بطاقة تعريف تؤكد أن الجثة لصحافي عراقي الجنسية يدعى سامر علي شكارة يعمل مساعد مصور في مكتب قناة الحرة الأمريكية في بغداد.

ووفق إحصائيات لنقابة الصحفيين العراقيين، قتل 500 صحافي وإعلامي في العراق منذ الغزو الأمريكي في 2003 ، فيما أصيب عشرات آخرون بجروح.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007