الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
من خلف الزجاج إلى حضرة الملك .. ماذا قال الشوملي؟

الملف- عمان

وصف عامل الوطن خالد الشوملي انه كان يشعر بالألفة، وهو يتابع مع جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله المنتخب الوطني لكرة القدم مع منتخب سوريا ضمن بطولة كأس آسيا.

 

بكلمات بسيطة عبّر الشوملي عن فرحته لاستضافة جلالة الملك وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد له، لمتابعة المباراة. وقال: "كنت مبسوط كثير".

 

فجأة وبعد متابعته لمباراة المنتخب الوطني مع منتخب استراليا قبل أيام من خلف الزجاج، كان الشوملي اليوم يتابع مباراة المنتخب مع سوريا برفقة جلالة الملك.

 

مشهد لن يكون سهلا على الشوملي، الذي قال إنه كان سعيدا للغاية خلال متابعته المباراة، لافتا إلى انه "تناول الغداء قبل المباراة هناك، إضافة الى العصائر والقهوة والمكسرات خلال متابعته للمباراة".

 

لكن كيف كانت الاجواء خلال المباراة، وماذا فعل جلالة الملك عبدالله؟ خالد الشوملي يقول إن جلالته كان سعيد بالاداء الذي قدمه المنتخب، وكلما جاء هدف كان يقفز ويصرخ سعادة".

 

وبعد المباراة قال سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد إنه "استمتع وجلالة سيدنا بصحبة أخي خالد الشوملي أثناء متابعة مباراة النشامى ومنتخب سوريا اليوم"

 

وهنأ سموه نشامى منتخبنا الوطني بعد الفوز على السوري في بطولة امم أسيا. وقال: عبر حسابة الرسمي على انستغرام: "مبارك الفوز وقلوبنا مع النشامى دائما".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007