الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
منتدى الأصالة في اربد يقيم حفلا بعيد ميلاد قائد البلاد

 

الملف-  اربد - سهير الدراغمة

 

أقام  منتدى  الأصالة  في محافظة اربد  حفلا بمناسبة عيد ميلاد جلالة  الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، برئاسة الناشطة  الاجتماعية  روند الخياط ، بحضور رائدات العمل التطوعي ،السيدة فايزة الزعبي ( أم رائد) الحاصلة على وسام الشرف الملكي  ،وسيدات المجتمع المحلي ،  وضيوف الشرف وسيدات الأعمال ،واشتمل الحفل  العديد من الفقرات الترفيهية المنوعة ، وتقديم المواهب الفنية .

وتحدثت  الدكتورة سناء عمورة عن قصة نجاحها، وكيف  ناضلت وكافحت لتكون عضو فعال ومؤثر في المجتمع .

  وتم عرض فساتين الافراح والمناسبات  والتسريحات  والمكياج،  وعرض أطقم الذهب المقدمة  من مجوهرات الزعبي، وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا والجوائز وسط تفاعل كبير  للحضور .

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007