الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ارتفاع عدد المحترفين بأندية الخليج لـ15 لاعبا

الملف-عواصم

 ارتفع عدد المحترفين الأردنيين في أندية الخليج العربي لكرة القدم إلى 15 لاعباً بعد انضمام حارس مرمى المنتخب الوطني عامر شفيع لصفوف فريق الفيحاء السعودي، وبهاء عبدالرحمن إلى نادي قطر القطري، ويوسف الرواشدة إلى فريق دبا الفجيرة الإماراتي.

ويشهد الدوري الكويتي احتراف 5 لاعبين أردنيين، هم طارق خطاب وعدي الصيفي في صفوف فريق السالمية، وإبراهيم الزواهرة ومنذر أبو عمارة في صفوف فريق الفحيحيل وأحمد الرياحي في صفوف القادسية.

 

أما في قطر فيتواجد اللاعب مصعب اللحام الذي يحترف في فريق معيذر القطري أحد أندية الدرجة الأولى، إلى جانب بهاء عبدالرحمن الذي يحترف في فريق قطر القطري.

 

وفي دوري أندية الدرجة الأولى السعودي يحترف اللاعبون الأردنيون عبدالله ذيب (فريق الأنصار)، وعبدالله الزعبي (الخليج) ومحمد أبو زريق (نجران)، فيما يحترف عامر شفيع في صفوف الفيحاء السعودي أحد أندية المحترفين.

 

أما في دوري سلطنة عمان، فيحترف اللاعب الأردني عدي القرا في صفوف فريق ظفار متصدر الدوري، واللاعب أحمد عبدالحليم في صفوف فريق نادي النصر العماني. وفي دوري المحترفين الإماراتي، انضم يوسف الرواشدة إلى جانب زميله ياسين البخيت في فريق دبا الفجيرة. كما يحترف عدد من الأعبين الأردنيين في دوريات أوروبية مثل موسى التعمري الذي يحترف في أبويل القبرصي.

 

وكان عدد المحترفين الأردنيين في أندية الخليج العربي تراجع بشكل ملحوظ، قبل أن يعود للارتفاع في الفترة الأخيرة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007